برامج كمبيوتر

طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت

يوتيوب هو الموقع الأكثر شهرة في العالم لمشاهدة مقاطع الفيديو. تستخدم جميع شعوب العالم تقريبًا موقع يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو. الأشياء الرائعة حول يوتيوب هي أنه يمكنك تحميل وتنزيل ومشاركة مقاطع الفيديو وحتى أن هناك بعض الميزات الأخرى المفيدة أيضًا للمستخدمين. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام التي قدمها الموقع هو طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت .

يعني هذا أنه يمكنك مشاهدة الفيديو لاحقًا حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت، ولكن الشيء الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن الفيديو الذي تريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال يجب حفظه عندما يكون هناك اتصال بالإنترنت. يمكنك حفظ الفيديو باستخدام   واي فاي أو بيانات الهاتف المحمول ولكني أوصيك باستخدام WIFI لأن بيانات الهاتف المحمول يمكن أن تستنزف كل أموالك. هنا ، سأوضح لك كيفية مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب في وضع عدم الاتصال.

طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت

قبل أن نبدأ في شرح طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت ، عليك أن تعرف أنه يمكنك الحصول على هذه الميزة فقط عند تحميل يوتيوب في أحدث إصدار له على هاتفك الذكي. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة والاستفادة منها، فاحفظها في وضع عدم الاتصال، فاحرص على تحديث  يوتيوب الخاص بك، ثم اتبع الخطوات الاتية:

  • قم بتشغيل تطبيق يوتيوب.
  • افتح / حمل الفيديو الذي تريد حفظه ومشاهدته لاحقًا.
  • يمكنك مشاهدة أيقونة تنزيل / حفظ أسفل الفيديو مباشرة.
  • انقر فوق أيقونة التنزيل ، سترى مربعًا منبثقًا.
  • اختر الدقة التي تريدها للفيديو الخاص بك وانقر فوق “موافق”.

بعد تنزيل الفيديو، سيُعلمك أو يمكنك حتى رؤية تغيير خيار التنزيل إلى علامة محددة. سيتم حفظ الفيديو الخاص بك في خيار Offline الذي يمكنك العثور عليه ضمن حساب يوتيوب الخاص بك. اسحب لليسار على شاشة  يوتيوب (لمستخدمي Android)، وانقر على الأيقونة، التي تجدها عند التمرير لليسار حتى الخيار الأخير (لمستخدمي IOS).

الآن، استمتع بالفيديو في أي وقت وفي أي مكان، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. يمكنك حتى حذف الفيديو بعد مشاهدته أو لنفترض أنك سئمت مشاهدة نفس الفيديو مرارًا وتكرارًا.

لحذف مقطع فيديو، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث التي يمكنك رؤيتها في الزاوية اليمنى العلوية لكل مقطع فيديو محفوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى